مثقفون جدة .. يجددون البيعة لولي العهد

في معايدة أدبي جدة :

اقام النادي الادبي الثقافي بجدة مساء امس حفل معايدة لأعضائه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بمقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة النادي بجدة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي وعدد من الأدباء والمثقفين و أعضاء مجلس إدارة النادي.
وجدد المثقفون خلال الحفل البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين سائلين المولى عز وجل أن يعين سموه وأن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يسدد خطاه في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيزآل سعود – حفظه الله-، وأن يحفظ للمملكة قادتها وأن يديم عليها أمنها واستقرارها وشكرالمثقفون صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه في خدمة دينه ووطنه .
ورحب الدكتور السلمي خلال الحفل بالحضور وهنأهم بعيد الفطر المبارك وشكرهم على الحضور وتلبية دعوة النادي،وقال سعداء بالإلتقاء بأعضاء الجمعية العمومية ومثقفين جدة وهي مناسبة سعيدة لتجديد الصلة بالزملاء والأصدقاء . فيما عبر المثقفون عن سرورهم بهذه المناسبة وقالوا بان هذا اللقاء الذي حظي به النادي عكس مدى التواد والمحبة التي يكنها منسوبي النادي بعضهم لبعض .
بعد ذلك اقام النادي امسية شعرية شارك فيها الشاعرين
: صالح جريبيع الزهراني و الدكتور يحيى الزبيدي من منبر عبقر الشعري حيث قدما الجميل من الإبداع عبر فنون مختلفة من أغراض الشعر مع محافظتهما على القصيدة الخليلية وسط اعجاب الحضور وابتهاجهم حيث قدم الامسية الشاعر عبدالملك الخديدي عضو منتدى عبقر الشعري.

قد يعجبك ايضاالمزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.