أمانة جدة تكمل استعداداتها لاحتفالات ذكرى اليوم الوطني الـ 87

<المدار>جدة

أنهت أمانة محافظة جدة استعداداتها للاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ87، من خلال نشرها مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع, حيث توشحت شوارع جدة الرئيسية وميادينها براية التوحيد وتركيب لوحات الطرق الوطنية في ذكرى توحيد المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة المهندس عمر الحميدان بأنه تم تركيب نحو 1000 علم في أهم الشوارع الرئيسية بمحافظة جدة, وسيتم توزيع 20 ألف علم, كما تم تزيين مداخل جدة الرئيسية وميدان البيعة وميدان خادم الحرمين الشريفين الذي يحمل أطول سارية علم في العالم وميدان التحلية وميدان الكرة الأرضية الذي سيضاء بصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

مضيفا بأنه تم تزيين مباني البلديات الفرعية ومبنى الأمانة الرئيسي الذي سيعرض على واجهته عرض مرئي وثائقي قصير بمناسبة اليوم الوطني. فيما سيشهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي (أبرق الرغامة) يوم الاثنين الموافق 5/1/1439هـ حفل اليوم الوطني بالشراكة مع إدارة التعليم وبحضور نحو1200 طالب، والذي سيتضمن أوبريت بعنوان (رؤية وطن ) وعرض مسرحي بعنوان (رتوش).

كما ستشهد محافظة جدة عروضا للألعاب النارية على كورنيش جدة, وفعالية صندوق اليوم الوطني بممشى شارع فلسطين وعروض جوية التي ستقام بالتنسيق مع هيئة الترفيه.

 

 

 

قد يعجبك ايضاالمزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.