خليفة بن علي آل خليفة يكرم جمعة الماجد بجائزة “وفاء لأهل العطاء” للعمل الخيري

<المدار >دبي

       

كرم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة  – محافظ المحافظة الجنوبية في مملكة البحرين، والرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين –جمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، وذلك مساء امس  خلال الاحتفال بالنسخة الرابعة من جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري “وفاء لأهل العطاء”، والذي نظمته جمعية البحرين لرعاية الوالدين، بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود وإسهامات جمعة الماجد في مجال العمل الخيري والإنساني الذي أعرب بدوره عن سعادته وتثمينه لهذا التكريم الذي يمثل حافزاً لكل أفراد الأمة في ميدان العمل الخيري والإنساني.

وكان سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة قد استقبل جمعة الماجد لدى وصوله البحرين يوم الاثنين الماضي ، وتبادل معه الحديث، حيث أشاد سموه بمشاركته في حفل تسليم ، وبإسهاماته الخيرية، فيما نوه جمعة الماجد بالجائزة وبأبعادها الخيرية والإنسانية.

وكان سموه قد استقبل بقصر القضيبية جمعة الماجد وكبار المشاركين في الجائزة.

الجدير بالذكر أن الجائزة انطلقت عام 2013 بنسختها البحرينية ثم الخليجية والعربية، ويتأهل للفوز بها رموز عالمية ممن كرسوا حياتهم للأعمال الخيرية والتطوعية في مجال كبار السن، وتهدف إلى نشر ثقافة العمل الخيري وإشاعة فكر رد الجميل لمن قدم وبذل في سبيل وطنه وأمته وفي خدمة الإنسانية جمعاء.

 

قد يعجبك ايضاالمزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.