أمطار جدة ” تفضح المستور” ومطالبات بعقوبات ضد ” الفاسدين “

<المدار>جدة
         فضحت الأمطار التي هطلت يوم أمس على محافظة جدة المشروعات ” الهشة ” التي تم تنفيذها في المحافظة دون فائدة تذكر حيث لم تكن الأمطار بتلك الغزارة التي يمكن إن تعمل على ” إغراق ” جدة خلال ساعات من هطول المطر .
      ومنذ الساعات الأولى لهطول الأمطار أغلقت الشوارع الرئيسية مما اضطر أصحاب السيارات الى ترك سياراتهم و” السباحة ” لإنقاذ أنفسهم حتى وصولهم الى أماكن آمنة في انتظار” وايتات ” شفط المياه التى انتشرت في الشوارع دون نتيجة فعالة .
     وخلال جولة قام بها مراسلو ” المدار ” لوحظ إزالة الأرصفة نتيجة ارتطام السيارات التي هاجمتها المياه من كل الجوانب وزوال طبقة الإسفلت في الشوارع وتعطل السيارات بمختلف احجامها في الطرقات .
وشهد مطارالملك عبدالعزيز الدولي بجدة تسرب المياه في صالة القدوم حيث استقبلت عدد كبير من المسافرين والمعتمرين الوافدين الى المملكة .
     وأعاقت مياه الأمطار المسافرين ولوحظ قيام عدد من العمال بشفط المياه أمام صالة القدوم والمغادرة حتى الصباح .
     

من جهة اخرى طالب عدد من سكان المحافظة باتخاذ إجراءات فورية لمعاقبة المقصرين الذين تسببوا في تشويه ” وجه ” عروس البحر التى تعاني منذ سنوات من قصور ملحوظ في المشروعات الخاصة بتصريف الامطار .
واكدوا إن الأمطار قد ” فضحت ” القائمين على هذه المشروعات التى لم تكن في المستوى الذى يجعل محافظة جدة تنعم بالأمطار دون خوف من هطولها .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن