علماء وزائرون ومعتمرون .. يثمنون دور المملكة في تهيئة الإمكانات لقاصدي البيت الحرام والمسجد النبوي خلال شهر رمضان المبارك 

<المدار> مكة المكرمة – المدينة المنورة

          ثمن عدد من العلماء والزوار والمعتمرين حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد  – حفظهما الله – على تهيئة كل الاجواء في المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدنية المنورة للزوار والمعتمرين ليؤدا شعائرهم في يسر وطمانينة .

       واشاروا في تصريحات ل ” المدار ” الى التوجيه الكريم الذي وجه به خادم الحرمين الشريفين في جلسة مجلس الوزراء يوم الثلاثاء الماضي  والهادفة الى توفير كل الإمكانات في  مختلف القطاعات الحكومية والأهلية بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك لخدمة المعتمرين والزوار.

     ولفت العلماء والزوار والمعتمرين الى توجيهه – ايده الله –  لكل العاملين بمضاعفة الجهود وتوفير جميع الخدمات وتهيئة كل المرافق والإمكانات لتقديم أرقى الخدمات للمعتمرين والزوار والمصلين في الحرمين الشريفين، وفي المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة وفي المواقيت والطرق والمطارات والموانئ التي تستقبل ضيوف الرحمن في هذا الشهر الكريم، بما يحقق ـ بمشيئة الله ـ المزيد من السكينة والهدوء لقاصدي الحرمين الشريفين.

      واشاروا الى ما هياته الدولة رعاها الله من توسعة شاملة في الحرم المكي الشريف والمسجد النبوي من مياه زمزم وفرش الآرضيات بالسجاد الفاخر وتهيئة الآماكن للمصلين والطائفين والركع السجود سواء في مكة او المدينة المنورة .

         ورفع الجميع اكف الضراعة الى الله العلي القدير إن يحفظ للمملكة امنها وامانها وان يقيها شرور الحاقدين .

 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن