نائب رئيس بعثة نيجيريا يؤكد : ما تقدمه المملكة لحجاج بيت الله الحرام يفوق الوصف

{المدار} مكة المكرمة

اكد نائب رئيس بعثة حجاج نيجريا الدكتور على تانكو ان الخدمات التى تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز محل تقدير وعرفان من الحجاج كافة الذين قدموا الى المملكة وعرفوا مقدار ما تبذله السعودية خدمة لوفود الرحمن .

ولفت تانكو الى الخدمات التى هيأتها وزارة الحج والعمرة من خلال المسار الالكتروني الذى هيا الكثير من الخدمات لوفود الرحمن بانسيابية واتقان مما وفر الكثير من الجهد لبعثات الحج وكل الراغبين في اداء هذه الشعيرة .

وبين الدكتور تانكو في حديث خاص ل ” المدار ” ان ما تقدمه المملكة في كل عام دليل الحرص على تسخير كل الامكانات من اجل تقديم مستوى يليق بسمعة المملكة وريادتها في خدمة وفود الرحمن .

وابرز نائب رئيس بعثة نيجيريا الدور الذى تقوم به مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية في تقديم الخدمة المميزة لحجاجها ومن بينهم حجاج نيجيريا حيث نجد في كل عام التميز في الخدمة سواء داخل مكة المكرمة او المشاعر المقدسة لافتاً الى ما لقيته البعثة من رئيس مجلس الإدارة المطوف رامي بن صالح لبني الذى حرص على متابعة كل امور البعثة منذ وصولها وحتى آخر مرحلة يمر بها حجاج نيجريا .

واوضح الدكتور تانكو ان البعثة تتابع كل حجاجها داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر والوقوف على كل متطلباتهم حتى مغادرة الأراضي المقدسة تحفهم عناية الله وتوفيقه.

   

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن