القنصل العام السنغالي : الحجاج السنغاليون يقدرون جهود المملكة في تهيئة الإمكانات لضيوف الرحمن

} المدار  {مكة المكرمة

عد الدكتور أبو بكر صار القنصل العام السنغالي بجدة إن ما تقدمه المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام من الأعمال التي يفخر بها كل مسلم على وجه الأرض .

واكد الدكتور صار في حديث ل ” المدار ” عقب زيارته اليوم لمقر مؤسسة مطوفي حجاج الدول الافريقية غير العربية في مكة المكرمة إن الحجاج يثمنون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله – وسمو ولي عهده الأمين كل ما يجدوه من تسهيلات ليتمكنوا من أداء نسكهم في  راحة  وطمأنينة لافتاً الى سهولة الإجراءات التى وجدها الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حيث كان لها الأثر في نفوس الحجاج .
واشار الى إن عدد حجاج السنغال خلال هذا الموسم سيبلغ نحو 12500 حاج موزعين على عدد من مكاتب الخدمة الميدانية التابعة لمؤسسة حجاج الدول الإفريقية غير العربية مقدرا في ذات الوقت الجهود التي تبذلها المؤسسة للحجاج التابعين لها وخاصة حجاج السنغال الذين وجدوا الدعم من رئيس مجلس ادارة المؤسسة المطوف الاستاذ رامي بن صالح لبني وتسهيل اسكانهم في المشاعر المقدسة وتقديم الخدمات الإضافية المميزة التي يحظى بها الحجاج في كل عام .

وبين القنصل العام السنغالي في جدة إن القنصلية استعدت منذ وقت مبكر لترتيب قدوم الحجاج ومغادرتهم بعد إنهاء الموسم وذلك بالتنسيق مع الادارات المعنية في السنغال والخاصة بشؤون الحجاج .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن