افتتاح اكبر مركز تجاري صيني في جدة اليوم

} المدار { جدة

يتوقع مراقبون إن يشهد المركز التجاري الصينى المنتظر افتتاحه اليوم بمركز الجمجوم بمحافظة جدة اقبالاً من قبل محبي الصناعات الصينية التى كثيراً ما سعى العديد من المشترين الى اقتنائها وخاصة بعض السلع التى عرفت بها الصين .

 وتعد(مدينة الصين) ، احدى المشاريع الاستراتيجية الوطنية “الحزام الواحد طريق واحد ” التابع للحكومة الصينية ، الذي تم تقديمه من قبل وزارة التجارة الصينية ووافقت عليه حكومة نينغشيا .

وتغطي المرحلة الأولى مساحة 40 ألف متر مربع ولديها أكثر من 400 متجر كبير وصغير. يتم وضع المرحلة الاولى من المخزن في طابق واحد او طابقين ، وهي مقسمه الى مناطق الملابس / الأثاث / الأجهزة / إلكترونيات / ألعاب / مواد البناء ومناطق اخرى،

ومدينة الصين هي المؤسسة التجارية الكبيرة والوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تمتلك حقوق إدارة الشركة الصينية ، ويمكن استخدامها كضامن لكل تاجر صيني ، وتوفر مدينة الصين خدمات للتجارمنها تأشيرات العمل ، نقل البضائع ، التخليص الجمركي ، التخزين والخدمات اللوجستية ، الإعلان ، الإقامة والمعيشة.
وقالت مصادر ل ” المدار
” إن عدداً من الشركات المعروفة التي استقرت في مدينة الصين وعلى وشك الدخول هي الصين هواوي ومن المملكة العربية السعودية البيك  (AL BAIK)و  STCللاتصالات.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن