أسطورة الجولف الدنماركي توماس بيورن يستعد للتنافس مع أفضل اللاعبين في العالم خلال الدورة الافتتاحيّة لبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA)

 {المدار }  جدة 

يعتزم أسطورة الجولف الدنماركي توماس بيورن، الذي قاد منتخب أوروبا نحو التتويج في بطولة ’كأس رايدر للجولف‘،المشاركة في منافسات الدورة الافتتاحيّة لبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA) والتي تبدأ خلال الشهر الجاري.

 ويطمح بيورن خلال مشاركته في البطولة إلى تحقيق عدّة أهداف تشمل استعراض مهاراته الفذّة في عالم الجولف، وتعزيز مكانة هذه الرياضة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إثبات قدرته على التنافس مجدداً مع أفضل وأقوى اللاعبين الشباب في العالم.

وسيتوجّه بيورن، وهو أحد داعمي الجولف في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 20 عاماً، إلى نادي الجولف ’رويال غرينز‘ في حي المروج داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بهدف حصد مزيدٍ من النجاحات الإقليميّة، والتي كان آخرها فوزه في بطولة ’دبي ديزرت كلاسيك‘ للجولف عام 2001. وبعد أن لعب دوراً محورياً في الارتقاء بمقوّمات الجولة الأوروبيّة للجولف لتغدو اليوم منصة عالمية مرموقة لرياضة الجولف، كشف بيورن (البالغ من العمر 47 عاماً) أنه لم يتردد أبداً باتخاذ قرار المشاركة في أول بطولة على الإطلاق للجولة على مستوى المملكة العربيّة السعوديّة.

وعبر  توماس بيورن، الذي حصد 21 انتصاراً في جميع أنحاء العالم خلال مسيرته الاحترافية في عالم الجولف منذ عام 1993: “عن تمنياته ان يكون  جزءاً من تاريخ رياضة الجولف، ويحظى بفرصة المشاركة في أوّل بطولة على الإطلاق للجولة الأوربيّة للجولف في المملكة العربيّة السعوديّة. منوها بجهود المملكة في ترسيخ مقوّمات هذه الرياضة.

يشار  إلى أن تذاكر هذه البطولة الرائدة معروضة للبيع حالياً عبر الرابط:

 https://www.ticketingboxoffice.com/saudi-international-tickets/group/649/en

 

-انتهى-

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن