بروكس كويبكا يترقّب بثقة تحقيق فوز تاريخي في الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف

{ المدار } جدة

يعتزم بروكس كويبكا، لاعب الجولف الأمريكي المصنّف ثانياً عالمياً، تحقيق إنجاز متميز في وقت مبكر من الموسم عبر تطلعه إلى فوز تاريخي بكأس الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية SBIA، أوّل بطولة على الإطلاق للجولة الأوروبيّة للجولف في المملكة العربيّة السعوديّة.

وستقام البطولة في نادي الجولف ’رويال غرينز‘ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بين يومي الخميس 31 يناير والأحد 3 فبراير.

وستتألق البطولة  بمشاركة كويبكا الحائز على ثلاثة ألقاب لبطولات كبرى في الجولف، فضلاً عن تشكيلة من نجوم الجولف تضم أبرز ثلاثة لاعبين في العالم، وأربعة من أفضل خمسة لاعبين متميزين، ناهيك عن العديد من الفائزين في منافسات جولف متعددة، ومجموعة كبيرة من اللاعبين المفضّلين.

يُذكر أن لاعب الجولف الأمريكي البالغ من العمر 28  عاماً تمكّن خلال الموسم السابق من العودة إلى المنافسات بعد إصابةٍ لحقت به في وقت مبكر من الموسم؛ ليدافع عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة للجولف في يونيو، قبل أن يحصد ثاني ألقابه في الموسم بفوزه في جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في أغسطس.

ويتطلع كويبكا لتعزيز هذا النجاح والعودة إلى دائرة الفائزين في أقرب وقت ممكن من عام 2019، وذلك من خلال الفوز بكأس الدورة الافتتاحيّة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA).

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن